انتدبت القرى المناهضة لمشاريع الدواجن مجموعة من الوجهاء لتمثيلها فى لقاء مع حاكم مقاطعة واد الناكه وفى صوتية متداولة تلقت العكبه للاخبار نماذج منهاحيث التقى المناديب وهم مندوب من قرية العامره وآخر من الحرمين
وثلاث مناديب من قرية العكبه وقدتولى الخطابة ممثلا عنهم المفتش محمد لمين ول النن…
دخل الوفد المفاوض فى لقاء مبرمج مع الحاكم وبعدتحية الحضور استقبل الحاكم الوفد ببشاشة واحترام ليفتح المجال أمام رئيس الوفدالذى بداه بالتحية شاكرا الحاكم على قبول الدعوة والاستماع إلى رسالة الحراك
يقول المفتش ول النن: جئتكم حاملا رسائل شكاية من ساكنة قرى العرية والحرمين والعكبه والبلد الطيب معلنين استياءهم من مشاريع الدواجن القديمة والحديثة…
داعيين السلطات إلى التدخل العاجل من أجل إيقاف تلك المشاريع الضارة بالساكنة…بعد الكلمة افسح الحاكم للجميع للتدخل وقدتدخلو جميعاليتولى بعدذالك الحاكم الردود قائلا بالحرف الواحد لقدالتقيت بصاحب المشروع الجديد معلناعن نيته إقامة مشروع للخضروات وليس للدواجن وأثناء اللقاء اتصل بصاحب المشروع ليتولى بنفسه النقاش بحضور الجميع مستهلا حديثه عن حيثيات المشروع الذى سيبدا على بعد 7كلم من الساكنة وهو مشروع ضخم ومشرع لدى الوزارة المعنية وليس فيه اضرار وحينماتبدا مراسيمه سندعوكم إليه للحضوريضيف مدير المشروع
بعدذالك تولى العمدة الكلام قائلا بأن ساكنة الحواضر مستائة من مثل هذه المداجن الضارة بالمشاييخ والأطفال..
وانفض الاجتماع بارتياح تام من قبل مناديب الحواضرعلى مالقوه من تجاوب من لدن السلطات المتمثلة فى الحاكم والعمد

