بيان شكر و تقدير../هارون ول اديقبى
تتقدم أسَرُ أهل إديقبي و أهل بَايِنِّي و أهل الشيخ سيديا بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى كافة الأقارب والأصدقاء والمعارف و المحبين، وإلى جميع من واساها وقدم لها التعازي الصادقة في مصابها الأليم، سواء بالحضور أو الاتصال أو عبر مختلف وسائل التواصل، سائلين الله أن يجزي الجميع خير الجزاء وأن يرحم فقيدتنا حفصة بنت إديقبي…

